recent
أخبار ساخنة

تحميل ESET NOD32 Antivirus 16.2.11.0

 يعد ESET NOD32 Antivirus أحد برامج مكافحة الفيروسات الرائدة والأكثر شيوعًا في العالم ، حيث سيساعدك في الحفاظ على أمان بياناتك وخصوصيتك عند التصفح عبر الإنترنت والتأكد من أن ملفاتك آمنة ومأمونة.










هناك دائمًا حاجة للبقاء بأمان قدر الإمكان كمستخدم الكمبيوتر. يجب أن تكون إحدى أولوياتك إذا كنت تستخدم الكمبيوتر يوميًا للعمل أو الترفيه. ستحصل بالفعل على مستوى لائق من الأمان إذا كنت تستخدم جدار حماية Windows ، ولكن بالنسبة للعديد من المستخدمين ، فإن هذا المستوى من الحماية ليس عالياً بدرجة كافية.

إذا كنت ترغب في تحسين أمنك ، يمكنك استخدام ESET NOD32 Antivirus. يعد برنامج مكافحة الفيروسات هذا أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات وأكثرها شيوعًا على مستوى العالم ، حيث يضم ملايين المستخدمين حول العالم ونسبًا جيدًا فيما يتعلق بالموثوقية ، حيث تم تطويره لأول مرة في عام 1987.

سيوفر لك خيارات أمان قوية وإعدادات أمان إضافية.

أمان عالي المستوى

مع ESET NOD32 ، تحصل على الأفضل حاليًا في السوق. فهو يجمع بين حلول أمان وأمان قوية وواجهة سهلة الاستخدام يسهل الوصول إليها تجعل من السهل على المستخدمين إنشاء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم آمنة تمامًا والحفاظ على أمان بياناتهم.

هناك مستويان رئيسيان من إعدادات الأمان عندما يتعلق الأمر بـ ESET NOD32: حماية الإنترنت وحماية الكمبيوتر. تعد حماية الملفات في الوقت الفعلي التي تأتي مع وحدة الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية لحماية نظامك إذا قمت بتنزيل ملفات ضارة تتطلع إلى استغلالك.

من ناحية أخرى ، ستكتشف وحدة HIPS أيضًا النشاط المشبوه للتطبيقات المثبتة بالفعل.

احصل على إخطارات حول المخاطر

سيستمر برنامج مكافحة الفيروسات في فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار ، ولكن يمكنك أيضًا بدء عمليات الفحص كلما أمكن ذلك. عندما يكون هناك تهديد محتمل لأمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيتم إعلامك على سطح المكتب الخاص بك حتى تتمكن من التصرف بسرعة.

في الختام ، يعد ESET NOD32 Antivirus أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات وأكثرها موثوقية في العالم ، مع العديد من الميزات القوية والفعالة للحفاظ على سلامتك وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ميزات وفوائد ESET NOD32 Antivirus:

مكافحة الفيروسات وبرامج مكافحة التجسس - يوفر حماية استباقية ضد جميع التهديدات عبر الإنترنت وغير المتصلة ، بما في ذلك الفيروسات والفيروسات المتنقلة وأحصنة طروادة والبرامج الضارة الأخرى

المسح المدعوم من السحابة - يضمن عملية مسح ضوئي أسرع تستخدم قاعدة بيانات سمعة الملفات عبر الإنترنت لإدراج الملفات الآمنة في القائمة البيضاء

المسح أثناء تنزيلات الملفات - يقلل وقت المسح ببدء المسح أثناء تنزيل الملف

مكافحة التصيد الاحتيالي - يمنع مواقع الويب المزيفة التي تتنكر على أنها جديرة بالثقة من الحصول على معلوماتك الشخصية

التحكم في الوسائط القابلة للإزالة - يسمح لك بحظر الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و USB والوسائط الأخرى غير المعروفة. يمنع النسخ غير المصرح به لبياناتك الخاصة إلى أجهزة خارجية

نظام منع التطفل المستند إلى المضيف (HIPS) - يعمل كجدار حماية لتطبيقك ويمنع التغييرات غير المصرح بها على البرامج

تفاصيل تقنية

أحدث إصدار: 16.2.11.0

اسم الملف: eav_nt32_enu.exe

المجموع الاختباري MD5: 711E05430E462D196C727A6AF2853AAC

حجم الملف: 65.09 ميجا بايت

الترخيص: تجريبي

نظام التشغيل المدعوم Windows 11 / Windows 10 / Windows 8 / Windows 7

المؤلف: ESET

تحميل الآن الولايات المتحدة - 64 بت

تحميل الآن الولايات المتحدة - 32 بت

google-playkhamsatmostaqltradent