recent
أخبار ساخنة

تحميل Firewall App Blocker 1.9 اخر اصدار 2023

 يعد Firewall App Blocker بديلاً لجدار حماية Windows المدمج الموجود في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل. أن تكون بديلاً لا يجعلها متشابهة تمامًا. يمكنك الحصول على واجهة وخيارات أفضل لإدارة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.





حماية جدار الحماية من حماية Windows

عملية تمكين حماية جدار الحماية من حماية Windows النموذجية طويلة جدًا. يجب عليك الوصول إليه في كل مرة لإضافة مواقع الويب المحظورة للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر والملفات الخاصة بك تظل آمنة.

ومع ذلك ، فإنه يسمح لميزة السحب والإفلات بإضافة موقع الويب المحظور إلى القائمة بحيث يمكنك بسهولة إدارة حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك حتى تصفح القرص الصلب إذا كنت تريد أن يكون هناك شيء ممنوع من الوصول إلى مجال أكثر أهمية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وبالمثل ، فإن تمكين الوصول إلى الملفات أو الروابط المقيدة ليس بالأمر الصعب. تحتاج إلى تحديد الزر الأيسر للماوس والنقر عليه ، وستحصل على خيار تمكينه على الفور.

 إمكانية وصول محدودة لأطفالك

إذا كنت ترغب في إنشاء إمكانية وصول محدودة لأطفالك أو توفير الوقت عن طريق تقييد نفسك من التصفح غير الضروري ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق. يمكنك حتى إنشاء قائمة السماح لنفسك. بعد تمكين هذا الوضع ، ستتمكن من الوصول إلى مواقع الويب الموجودة في هذه القائمة. سيتم حظر جميع المواقع الأخرى تلقائيًا.

باستخدام أداة حظر تطبيقات جدار الحماية ، لا يمكنك تعطيل الإعدادات الافتراضية لحماية جدار الحماية المدمج لديك. لذلك ، يمكنك إجراء بعض التغييرات لتمكين هذا التطبيق من العمل بشكل صحيح.

يمكن لـ Firewall App Blocker حمايتك من المحتوى غير المرغوب فيه ، والحد من الوصول إلى الإنترنت ، ومساعدتك على إدارة هذه الجوانب بسهولة مقارنة بالتطبيق الافتراضي على نظام التشغيل Windows.

تفاصيل تقنية

أحدث إصدار: 1.9.1

اسم الملف: fab.zip

المجموع الاختباري MD5: 9FA64387B3AA148C0BDA5D8B87398A4F

حجم الملف: 1.22 ميجا بايت

الترخيص: مجاني

نظام التشغيل المدعوم Windows 11 / Windows 10 / Windows 8 / Windows 7

المؤلف: فيلوسيرابتور

تحميل Firewall App Blocker 1.9 اخر اصدار 2023

firewall

firewalla

azure firewall

fortinet firewall

web application firewall

palo alto firewall

sophos firewall

firewall definition

checkpoint firewall

aws network firewall

ubuntu firewall

human firewall

firewall appliance

firewall acl

firewall as a service

firewall app

firewall and basic rules recommendations

firewall app blocker

firewall and network protection

firewall authentication

firewall access

firewall architecture

aws firewall manager

google-playkhamsatmostaqltradent